سياحة و مطاعم

وظائف ماكدونالدز الإمارات

شركة ماكدونالدز (بالإنجليزية: McDonald’s Corporation)‏ ‏ هي شركة أغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة أنحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات والقهوة، كما يقدم المأكولات الصحية كالسلطات. أشهر ما يقدم على لائحته الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهم. كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية. ويقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة) غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

ماكدونالدز شركة تجارية مساهمة يملكها الملايين من الأشخاص بالعالم هدفها الأساسي تحقيق الأرباح وهي لا تدعم أي نشاط ديني أو سياسي وذلك حفاظًا على مصالحها التجارية حول العالم.

لماذا تختار وظائف ماكدونالدز؟

في ماكدونالدز، نفخر بكوننا أكثر من مجرد سلسلة مطاعم للوجبات السريعة؛ نحن مجتمع من المهنيين المتفانين الملتزمين بتقديم خدمة استثنائية. عندما تنضم إلى فريقنا، فإنك تصبح جزءًا من عائلة تقدر نموك وتنوعك ومساهمتك. إليك الأسباب التي تجعلك تفكر في ماكدونالدز في حياتك المهنية.

الوظائف الشاغرة في ماكدونالدز؟

  • موظفين مطاعم

لتلقي طلبات العملاء ومعالجة المدفوعات. وقد يعملون أيضًا على إعداد طلبات الطعام وتسريعها. بين العملاء، يقوم أفراد الطاقم بواجبات التنظيف، مثل تنظيف الطاولات وتعقيم مناطق إعداد الطعام.يشمل العملاء الرئيسيون مديري المطاعم ومستشاري العمليات والعملاء الخارجيين والداخليين.

كيفية التقديم لوظائف ماكدونالدز؟

  1. تصفح الوظائف الشاغرة
  2. قم برفع سيرتك الذاتية
  3. قم بمقابلة فريق التوظيف
للتقديم لوظائف ماكدونالدزوظائف شاغرة في ماكدونالدز

تنويه هام موقع انفيد جوب غير مسؤول عن الوظائف المنشورة جميع الوظائف تعود لمصادرها و أصحابها

المصدر

وظائف ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى